burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

افتتاح الجولة الـ 15 من دوري المحترفين بـ 4 مواجهات نارية .. المواعيد والقنوات الناقلة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: تفتتح مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مواجهات نارية .
الباطن ضد الاتحاد يلتقي الاتحاد مع نظيره الباطن في مباراة هامة للعميد الذي يسعى لتجاوز النقطة الثلاثين مع المباراة الأخيرة من نهاية منافسات الدور الأول بحثاً عن تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات عن خزائن الفريق الأصفر، إذ يعود آخر الألقاب المحققة في 2009.
ويُقام اللقاء في تمام الساعة 3:10 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.
الحزم ضد الطائي وفي مدينة الرس، يحل الطائي ضيفاً على نظيره الحزم باحثاً عن استمرار صحوته الفنية تحت قيادة التشيلي لويس سييرا الذي نجح في انتشال الفريق من المركز الأخير وقاده للتقدم إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة ، فيما يسعى الحزم لوقف النزيف النقطي الذي لازم الفريق منذ عدة جولات .
ويُقام اللقاء في تمام الساعة ، 3:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC6) اتش دي.
الاتفاق ضد الفيحاء وفي مدينة الدمام، يستضيف فريق الاتفاق نظيره الفيحاء في مواجهة يسعى من خلالها لاستعادة توازنه بعد خسارته المحبطة أمام الاتحاد، ويتطلع الاتفاق لاستعادة نغمة انتصاراته أمام الفيحاء الباحث عن مواصلة عروضه الإيجابية ونتائجه الجيدة.
ويُقام اللقاء في تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC7) اتش دي.
الفيصلي ضد الهلال وفي مدينة المجمعة، يلتقى الفيصلي مع نظيره الهلال، ويخوض الهلال مواجهة هامة مع الفيصلي، وليس أمامه سوى الفوز، حتى يعوض النقاط التي أهدرها في آخر 4 جولات بعد الخسارة مرتين والتعادل مرتين.
ويُقام اللقاء في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up